سوهاج الأزهرية تنظم قافلة طبية بالتعاون مع الصحة
سوهاج الأزهرية تنظم قافلة طبية بالتعاون مع الصحة
نظمت المنطقة الأزهرية بسوهاج، بقيادة الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع مديرية الصحة بسوهاج، قافلة طبية ضمن مبادرة «إيد واحدة.. صحة واحدة»، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة.
كان في استقبال القافلة الدكتور مرتضى أبوشارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، حيث قدمت القافلة العديد من الخدمات الطبية المتنوعة، وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، إلى جانب الكشف المبكر عن الأورام، في إطار حرص الأزهر الشريف على دعم المبادرات الصحية وتعزيز الوعي الوقائي وخدمة العاملين والمجتمع.
اقرأ أيضا | «تعلم لغة الإشارة ومشكلات صعوبة التعلم» ورشة عمل بجامعة سوهاج
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37%
محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل وفد جامعة مانشستر البريطانية
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي
وزيرة الثقافة توجه بسرعة الانتهاء من تطوير قصر ثقافة أبوقرقاص
«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي
محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في اجتماعهم الدوري







