بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف محمولة في الإسكندرية
بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 05:01 م
شريف سلام-سرحان سنارة
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق نشب، اليوم الأربعاء، بمحل هواتف محمولة بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزه أول، وذلك دون حدوث إصابات.
كان قسم شرطة المنتزه أول تلقى إخطاراً من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد نشوب حريق بمحل تجاري بشارع الملك حفني، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق.
اقرأ أيضا|رئيس قطاع المسرح يتفقد أعمال تطوير مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية |صور
وتبين من الفحص اندلاع حريق بمحل هواتف أسفل عقار مكون من 12 طابقاً بسبب ماس كهربائي بوصلات عشوائية، فيما تم السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلى المحال المجاورة وذلك دون حدوث إصابات.
حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.