بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا 

الطبيبة المصابة

الخميس، 25 يونيو 2026 - 01:46 ص

امين مجدي

بدأت جهات التحقيق المختصة بمدينة شبرا الخيمة، مباشرة التحقيقات مع أربعة متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية، والتي أسفرت عن إصابتها بكسر في الذراع وخضوعها لعملية جراحية لتركيب شرائح ومسامير. اقرأ أيضا|  تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال المتهمين للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تواصل فحص التحريات الأمنية وأقوال الشهود والتقارير الطبية الخاصة بالمجني عليها، في إطار استكمال التحقيقات وكشف كافة تفاصيل الحادث. ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على 5 أشخاص، على خلفية مشاجرة نشبت داخل إحدى الوحدات الصحية بمنطقة الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين بإصابات متفرقة. وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل الوحدة الصحية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة. وبالفحص وجمع التحريات، تبين تورط 5 أشخاص في الواقعة، حيث جرى ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.