ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟

الطبيبة المصابة

الخميس، 25 يونيو 2026 - 05:09 ص

امين مجدي

قررت جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حجز المتهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بدائرة القسم، لحين ورود تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، مع إخضاع جميع المتهمين، لتحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة. اقرأ أيضا|  بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا  وتواصل جهات التحقيق استكمال إجراءات التحقيق في الواقعة، حيث تستمع إلى أقوال الأطراف المعنية وعدد من الشهود، للوقوف على تفاصيل الحادث وأسبابه والظروف المحيطة به، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقًا لما تسفر عنه التحريات ونتائج التحاليل. اقرأ أيضا|  القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على 5 أشخاص، من بينهما شقيقة الطبيبة، على خلفية مشاجرة نشبت داخل إحدى الوحدات الصحية بمنطقة الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين بإصابات متفرقة. وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل الوحدة الصحية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة. اقرأ أيضا|  تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز وبالفحص وجمع التحريات، تبين تورط 5 أشخاص في الواقعة، حيث جرى ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.