وهبي: لم نقدم شوطًا أول جيدًا أمام هايتي.. وطموح المغرب هو المنافسة على اللقب

محمد وهبي

الخميس، 25 يونيو 2026 - 12:28 م

وكالات

أعرب محمد وهبي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن سعادته بتأهل "أسود الأطلس" إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، عقب الفوز على هايتي في ختام منافسات دور المجموعات. وقال وهبي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن المنتخب المغربي لم يظهر بالصورة المطلوبة خلال الشوط الأول، مؤكدًا أن الفريق ارتكب بعض الأخطاء التي استغلها المنافس، قبل أن ينجح اللاعبون في استعادة التوازن خلال الشوط الثاني وتحقيق الفوز. وأضاف مدرب المغرب أن الأهم في هذه المرحلة هو تحقيق التأهل ومواصلة المشوار في البطولة، مشيدًا برد فعل اللاعبين وقدرتهم على التعامل مع ظروف المباراة والعودة بقوة. وأكد وهبي أن المنتخب المغربي يمتلك طموحات كبيرة في البطولة، مشددًا على ضرورة مواصلة العمل والتركيز قبل خوض منافسات الأدوار الإقصائية.