وزارة الداخلية
ضبط أكثر من 109 آلاف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
الخميس، 25 يونيو 2026 - 12:42 م
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على مختلف الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 109 آلاف و979 مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة، والانتظار العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفات شروط التراخيص.
كما تم فحص 1187 سائقًا، وأسفرت النتائج عن ثبوت إيجابية 39 حالة لتعاطي المواد المخدرة.
اقرأ أيضا| الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة
وفي إطار الحملات المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال على الطريق الدائري الإقليمي، نجحت الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة في ضبط 466 مخالفة مرورية متنوعة، شملت مخالفات تحميل الركاب وشروط التراخيص والأمن والمتانة الفنية للمركبات.
كما تم فحص 156 سائقًا على الطريق، وتبين إيجابية 7 حالات لتعاطي المواد المخدرة، فضلاً عن ضبط 6 محكوم عليهم بإجمالي 9 أحكام قضائية، والتحفظ على 5 مركبات لمخالفتها أحكام وقوانين المرور.
وأكدت وزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات والوقائع التي تم ضبطها
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية
التفاصيل الكاملة لإنهاء فتاة حياتها بسرابيوم في الإسماعيلية | فيديو
كشف ملابسات واقعة قيادة سيارة نقل ثقيل برعونة بمدينة نصر وضبط السائق
نهاية مأساوية لرضيعة حملت الأم جثتها إلى قسم الشرطة بالإسكندرية
تأجيل محاكمة شاب بالإسكندرية تعدى على خطيبته السابقة لجلسة 11 يوليو
السجن المشدد 15 سنة لصيدلى بالإسكندرية تعدى على فتاة







