ضبط قضايا اتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي بقيمة 7 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

وزارة الداخلية

الخميس، 25 يونيو 2026 - 12:45 م

أسماء مصطفى-أحمد عبدالوهاب

واصلت أجهزة وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الأمنية لمواجهة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات خارج نطاق السوق المصرفي، في إطار جهودها للحفاظ على استقرار السوق النقدية وحماية الاقتصاد القومي. وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة خارج الإطار القانوني. وبلغت القيمة المالية للمضبوطات في تلك القضايا نحو 7 ملايين جنيه، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وجارٍ العرض على جهات التحقيق المختصة. اقرأ أيضا|  الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة وتؤكد وزارة الداخلية استمرار حملاتها الأمنية المكثفة لملاحقة المتورطين في جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.