ضبط 10 متهمين بتخريب المقاعد أثناء مباراة المنتخب بالعاصمة الجديدة
الخميس، 25 يونيو 2026 - 12:47 م
أسماء مصطفى-أحمد عبدالوهاب
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
بالفحص، تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم 10 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظات «القاهرة، المنوفية، الغربية».
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجاري، خلال الاحتفال بفوز المنتخب.