الداخلية تضبط موظفًا انتحل صفة ضابط شرطة وهدد سيدة

الداخلية تضبط موظفًا انتحل صفة ضابط شرطة

الخميس، 25 يونيو 2026 - 12:55 م

أسماء مصطفى-أحمد عبدالوهاب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصورة تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر إحدى السيدات من شخص ادعى كذبًا أنه ضابط شرطة، وقام بسبها وتهديدها بإلقاء القبض عليها. وبالفحص، تم تحديد صاحبة المنشور، وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة البدرشين بمحافظة الجيزة. وبسؤالها، أفادت بأنها نشرت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يدعو إلى الرفق بالحيوان، وأرفقته برقم هاتفها، لتتلقى بعد ذلك اتصالًا هاتفيًا من شخص ادعى أنه ضابط شرطة، وتعدى عليها بالسب والتهديد. وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وضبطه، وتبين أنه موظف بإحدى الجامعات ومقيم بدائرة قسم شرطة العطارين. اقرأ أيضا|  الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة، موضحًا أنه أقدم على ذلك بعد مشاهدته منشور الشاكية الداعي للرفق بالحيوان، بسبب تضرره الشخصي من الكلاب الضالة عقب تعرض نجله لهجوم تسبب في إصابته بجروح. وأكدت وزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، تمهيدًا لعرضه على جهات التحقيق المختصة.