السجن المشدد 15 سنة لصيدلى بالإسكندرية تعدى على فتاة

صورة أرشيفية

الخميس، 25 يونيو 2026 - 02:03 م

شريف سلام

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الرحمن حافظ رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي والمستشار عمر سليم فى القضية المقيدة برقم 114 لسنة 2026 جنايات قسم شرطة اللبان  بمعاقبة صيدلى بالسجن المشدد 15 سنة عما أسند اليه في التهمة الاولي والثانية والثالثة و التعدى على فتاة والسجن 3 ستوات وتغريمه 10 الاف جنيه عن تهمة التعاطي والزمته بالمصاريف الجنائية،. اقرأ أيضاً| جنايات الإسكندرية تقضى بإعدام عامل نجارة وتاجر بتهمة القتل العمد  كان ضباط قسم شرطة اللبان قد تلقوا بلاغ بقيام شخص بحجز فتاه والتعدي عليها بالشقة محل سكنه بدائرة القسم ، وتوصلت التحريات إلى  أن المجني عليها " م.م.ع" 25 سنة، تربطها علاقة بالمتهم منذ فترة، حيث ادعي المتهم " ع.ا.ح " طبيب صيدلي، كطبيب نفسي، وعملت معه كمساعدة تحت التدريب وبتاريخ الواقعة طلب منها الحضور الي محل اقامته بزعم عقده بعض التدريبات وبالوصول أوقع الرعب في نفسها ووجه لها العديد من التهديدات وتمكن من تلك الوسيلة من اخماد مقاومتها وتعدي عليها بالقوة والاكراه  وكال لها الضربات محدثا اصابتها، فقامت بتحرير محضر بالواقعة. عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه و تبين أنه متعاطي المخدرات من خلال تحليل المخدرات، وتولت النيابة التحقيق التى قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم .