اجتماع بالمسرح القومي مع حي الموسكي
اجتماع بالمسرح القومي مع حي الموسكي لمتابعة أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة
الخميس، 25 يونيو 2026 - 02:16 م
عقد اليوم بالمسرح القومي، اجتماع لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة ومحيط المسارح التاريخية، بحضور د.أيمن الشيوي رئيس قطاع المسرح، واللواء أحمد خلفية رئيس حي الموسكي، والدكتور أحمد العدل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، والمهندس محمد أبو سعدة رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، إلى جانب ممثلي شركات المياه والكهرباء والاتصالات والصرف الصحي، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، بشأن تسهيل وصول الزائرين إلى المنطقة الثقافية ورفع كفاءة الخدمات بها.
وتابع الحضور، معدلات الإنجاز في محيط حديقة الأزبكية، ومسرح العرائس، ومسرح الطليعة، والمسرح القومي، إلى جانب أعمال تطوير الساحات والفراغات العامة وتحسين حركة المشاة.
كما ناقش الاجتماع، آليات التنسيق بين الجهات المختلفة، بهدف تذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ، وضمان استكمال المشروع وفق الجداول الزمنية المحددة، بما يحقق أهداف خطة تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
انطلاق عرض فيلم «Supergirl» في السينمات المصرية
من داخل المتحف المصري الكبير.. حنان مطاوع تتألق في أحدث ظهور لها
أول تعليق من جيهان الشماشرجي بعد براءتها في قضية السرقة بالإكراه
القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة
الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير..غداً
أمسية لأشعار أماني محفوظ بأوبرا الإسكندرية
طرح البوستر الرسمي لفيلم «ريد فلاج» لـ أحمد حاتم وجميلة عوض
بتول الحداد تعلن تعرضها لوعكة صحية







