السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور

السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد

الخميس، 25 يونيو 2026 - 03:24 م

فايزة الجنبيهي

شهد اللواء وائل حمزة  السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، والنائب طه زكريا الشهاوي عضو مجلس النواب، انطلاق فعاليات ملتقى التوظيف بمدينة دمنهور. جاء ذلك بحضور  محمد مسعود  رئيس مركز ومدينة دمنهور، وممثلي جهاز تشغيل الشباب، والجهات المعنية، وعدد من القيادات التنفيذية، وبمشاركة واسعة من الشباب الباحثين عن فرص العمل. اقرأ أيضا| تزوير أون لاين.. ماذا فعل نصاب على مواقع التواصل الاجتماعي؟ ويُقام الملتقى بمشاركة 35 شركة عارضة من شركات القطاع الخاص العاملة في مختلف المجالات، ويوفر نحو 5000 فرصة عمل للشباب من مختلف المؤهلات والتخصصات، بما يتيح فرصًا متنوعة تلبي احتياجات سوق العمل وتسهم في دعم جهود التنمية.   ويُعقد الملتقى بأحد القاعات بجوار مجمع مواقف دمنهور من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، بما يتيح الفرصة أمام الشباب للتعرف على الوظائف المتاحة وإجراء المقابلات المباشرة مع ممثلي الشركات المشاركة والتقدم للفرص التي تتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم.   يأتى ذلك تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، وفي إطار جهودها المستمرة لدعم الشباب وتمكينهم اقتصاديًا وتعزيز فرص التشغيل بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص   ومن جانبها أكدت الدكتورة جاكلين عازر  محافظ البحيرة أن المحافظة تضع ملف التشغيل وخلق فرص العمل على رأس أولوياتها، وتعمل بشكل مستمر على دعم المبادرات والملتقيات التي تسهم في توفير فرص عمل حقيقية للشباب، مشيرةً إلى حرص المحافظة على التوسع في تنظيم ملتقيات التوظيف بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع الجهات المعنية وشركاء التنمية، بما يسهم في إتاحة المزيد من فرص العمل للشباب، ودعم جهود الدولة في تمكينهم اقتصاديًا وتحقيق التنمية المستدامة.