بسبب "حمارة القليوبية".. المحكمة تصدر حكمًا مفاجئًا ضد المتهم

بسبب "حمارة القليوبية"

الخميس، 25 يونيو 2026 - 05:05 م

امين مجدي

شهدت قضية "حمارة القليوبية"، التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، تطورًا جديدًا بعدما قضت المحكمة المختصة بحبس المتهم لمدة عام، إثر إدانته بالتعدي على الحيوان. اقرأ أيضاً| بلاغ اختفاء ومكالمة أخيرة تكشف السر.. مباحث الخانكة تفك لغز العثور على جثة شاب داخل بطانية بترعة شبين القناطر وجاء الحكم عقب نظر القضية التي شغلت الرأي العام، حيث كشفت التحقيقات ملابسات الواقعة التي تم تداول مقاطع مصورة لها على نطاق واسع، وأظهرت تعرض الحيوان للاعتداء، ما دفع الجهات المختصة إلى التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وكانت كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على دابة "حمار" حال توقفها بقطعة أرض بالقليوبية.     وردت معلومات إلى مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية ورئيس مباحث القليوبية، من رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر برصد مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على دابة "حمار" حال توقفها بقطعة أرض.     بالفحص بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر معاونى رئيس المباحث أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل- مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر)، وتبين أنه يعانى من إضطرابات نفسية، ومعروف بأوساط المحيطين به بإهتزازه النفسى.     تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى التنسيق مع الجهات المعنية لإيداعه بإحدى المصحات النفسية.