القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج
الجمعة، 26 يونيو 2026 - 02:51 ص
باسم دياب
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، بعد ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الآيس أثناء تواجده في منطقة المرج.
وكشفت التحريات الأولية أن قوة أمنية اشتبهت في المتهم، وبإجراء عملية تفتيش قانونية عُثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس، حيث تم التحفظ على المضبوطات واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفقًا لما تسفر عنه التحقيقات.
اقرأ أيضا | بعد انتهاء مدة عقوبته.. إخلاء سبيل مجدي شطة