صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 26 يونيو 2026 - 01:08 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن التضرر من أحد أفراد الأمن الإداري بإحدى المجمعات الطبية، لتعديه على أحد الأشخاص بالضرب باستخدام سلاح أبيض، محدثاً إصابته بالإسماعيلية.

بالفحص، تبين أنه بتاريخ 20 الجاري، تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية، من إحدى المستشفيات، بحدوث مشاجرة بين طرف أول أهلية مريض «شخصان مصابان بجروح»، مقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وطرف ثان: فرد إدارى بالمستشفى «مصاب بجروح»، ‌مقيم بدائرة القسم، لرغبة الطرف الأول فى زيارة أحد أقاربهما بالمستشفى فى غير المواعيد المخصصة للزيارة، تبادلوا خلالها التعدى على بعضهم بالضرب، محدثين إصابتهم المنوه عنها.

تمكنت قوات الأمن، من ضبط طرفى المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة