مشاهد صادمة.. أول صور لـ« طبيبة الأسنان» ضحية الاعتداء داخل مستشفى حكومي

الدكتورة سارة عوض طبيبة الأسنان

الجمعة، 26 يونيو 2026 - 02:24 م

امين مجدي

أثار مقطع فيديو، يوثق واقعة الاعتداء على الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان داخل مستشفى بشبرا الخيمة، تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، وسط حالة من التعاطف والدعم. وبعد خضوعها لعملية جراحية في الذراع، ظهرت الطبيبة للمرة الأولى من داخل المستشفى، موجهة رسالة مؤثرة لكل من ساندها واطمأن على حالتها الصحية. وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على الصور الأولى للدكتورة سارة عوض، عقب خضوعها لعملية جراحية في الذراع، إثر تعرضها لواقعة اعتداء أثارت اهتمامًا واسعًا خلال الأيام الماضية.   اقرأ ايضا| بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا  وأكدت الدكتورة سارة، عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى أنها لا تزال تتلقى العلاج داخل المستشفى وتخضع للمتابعة الطبية بعد إجراء الجراحة، مشيرة إلى أن حالتها الصحية تشهد تحسنًا تدريجيًا، إلا أنها ما زالت بحاجة إلى فترة من الرعاية الطبية والتعافي. ووجهت طبيبة الأسنان رسالة مؤثرة لكل من ساندها واطمأن عليها، معربة عن امتنانها للدعم الكبير الذي تلقته، وطالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تتمكن من العودة إلى ممارسة عملها وحياتها الطبيعية في أقرب وقت.