تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك 

جانب من الحملة

الجمعة، 26 يونيو 2026 - 10:24 م

شريف سلام

قام المهندس جمال عمار وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية يرافقه الأجهزة الرقابية الإدارات الفرعية وممثلى هيئة سلامة الغذاء و جهاز حماية المستهلك بشن حملة مكبرة على المنشأت الغذائية لضبط السلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك الادمى اقرأ أيضًا| 50 قطعة آثار مصرية معروضة للبيع في مزاد بـ «لندن».. غدًا و أسفرت الحملة عن إعدام ١٥ كجم من الأغذية غير الصالحة للإستهلاك الآدمي والتحفظ على  ( ٢٧.٥٣٠ طن )  من المخللات واللحوم والدواجن والمواد الغذائية المختلفة لوجود علامات فساد ظاهرية وتغير في الخواص الطبيعية وبعضها مجهول المصدر، كما تم تحرير عدد ٤ محاضر وتحرير محضر نقص إشتراطات فنية وصحية.  وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات.