صورة أرشيفية
مسؤول إيراني: لا أضرار في ميناء سيريك بعد الهجوم الأميركي
السبت، 27 يونيو 2026 - 06:31 ص
نقلت وكالة مهر الإيرانية عن مسؤول إيراني تأكيده أنه لم يلحق أي ضرر بـ ميناء سيريك جراء الهجوم الأميركي، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف المسؤول أن الوضع في ميناء سيريك طبيعي، وأن الميناء يواصل عمله بشكل اعتيادي بعد الهجوم.
اقرأ أيضا | رسالة نارية من نائب الرئيس الأمريكي إلى إيران: لن نتسامح مع العنف
أعلنت القيادة المركزية الأميركية، أن القوات الأميركية، شنت ضربات ضد إيران، رداً على هجوم استهدف سفينة تجارية، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضافت أن الطائرات الأميركية، نفذت غارات استهدفت مواقع لتخزين الصواريخ والطائرات المسيرة الإيرانية، إلى جانب مواقع رادار ساحلية.
وأكدت القيادة المركزية أن العدوان الإيراني غير المبرر على حركة الشحن التجاري، شكّل انتهاكا واضحا لاتفاق وقف إطلاق النار.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أخبار فاتتك وأنت نائم| واشنطن تدعم الجيش اللبناني.. ومنتخب مصر يتأهل لدور الـ32 بكأس العالم 2026
إبراهيم حسن: هدفنا الفوز وصدارة المجموعة.. وسنكثف الضغط على إيران
التعادل أمام الرأس الأخضر ينهي مشوار «المنتخب السعودي» من دور المجموعات
الخارجية الأميركية: اتفاق لبنان وإسرائيل ينص على لجنة عسكرية ثلاثية
ماركو روبيو: واشنطن فخورة بالمشاركة في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل
الخارجية الأميركية: واشنطن تدعم الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار
هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب سواحل أراجوا بفنزويلا للمرة الثالثة
رسالة نارية من نائب الرئيس الأمريكي إلى إيران: لن نتسامح مع العنف
إعلام أمريكي: 6 طائرات من طراز إف 35 وإف 16 شنت غارات على 4 مواقع إيرانية







