مطبخ المصرية بحي دار السلام
«القومي للمرأة» ينظم «مطبخ المصرية» بدار السلام دعمًا للأسر الأولى بالرعاية
أمنية شاكر
السبت، 27 يونيو 2026 - 01:13 م
نظم فرع المجلس القومي للمرأة، بمحافظة القاهرة، فعاليات «مطبخ المصرية.. بإيد بناتها»، بحي دار السلام بالمحافظة؛ في إطار جهود المجلس لتعزيز قيم التكافل المجتمعي ودعم الأسر الأولى بالرعاية.
وتأتي هذه الفعاليات في إطار حرص المجلس على ترسيخ قيم العطاء والعمل التطوعي، وتعزيز دور فروعه في خدمة المجتمع ودعم الأسر الأولى بالرعاية.
وشملت الفعاليات إعداد وتوزيع الوجبات على الأسر المستحقة، بمشاركة الدكتورة أم كلثوم شلش، المقرر المناوب لفرع المجلس بالقاهرة، والمستشارة دلبر جويلي، ومروة الشريف، والدكتورة سميرة صالح، عضوات فرع المجلس بالمحافظة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس النواب: مصر حريصة على بناء القدرات الوطنية
غدًا.. 921 ألف طالب يفتتحون ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2026 بـ«اللغة العربية»
نشرة «ران واي» | هرمز يشعل أزمة الوقود.. والذكاء الاصطناعي يعيد رسم مستقبل الطيران
قبل الامتحانات غداً.. عدد أسئلة ومجموع المواد الأساسية للنظام الجديد بالثانوية العامة
الكفاءات المصرية تتصدر عالمياً.. الدكتور هاني هجرس يحصد جائزة IEEE
رئيس هيئة الاستعلامات: الكنيسة المصرية ركيزة أساسية في ترسيخ قيم المواطنة والتسامح
وزارة الصحة توقع بروتوكولاً لدعم البحث العلمي في الطب النفسي
تأخيرات مؤقتة في قطارات «القاهرة – الإسكندرية» بسبب أعمال صيانة الإشارات
التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات







