مطبخ المصرية بحي دار السلام
«القومي للمرأة» ينظم «مطبخ المصرية» بدار السلام دعمًا للأسر الأولى بالرعاية
أمنية شاكر
السبت، 27 يونيو 2026 - 01:13 م
نظم فرع المجلس القومي للمرأة، بمحافظة القاهرة، فعاليات «مطبخ المصرية.. بإيد بناتها»، بحي دار السلام بالمحافظة؛ في إطار جهود المجلس لتعزيز قيم التكافل المجتمعي ودعم الأسر الأولى بالرعاية.
وتأتي هذه الفعاليات في إطار حرص المجلس على ترسيخ قيم العطاء والعمل التطوعي، وتعزيز دور فروعه في خدمة المجتمع ودعم الأسر الأولى بالرعاية.
وشملت الفعاليات إعداد وتوزيع الوجبات على الأسر المستحقة، بمشاركة الدكتورة أم كلثوم شلش، المقرر المناوب لفرع المجلس بالقاهرة، والمستشارة دلبر جويلي، ومروة الشريف، والدكتورة سميرة صالح، عضوات فرع المجلس بالمحافظة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس هيئة الاستعلامات: الكنيسة المصرية ركيزة أساسية في ترسيخ قيم المواطنة والتسامح
وزارة الصحة توقع بروتوكولاً لدعم البحث العلمي في الطب النفسي
تأخيرات مؤقتة في قطارات «القاهرة – الإسكندرية» بسبب أعمال صيانة الإشارات
التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات
رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نعد خريج ينافس عالميًا ويساهم في عمليات التنمية
ألكسندر رضوان: القيادة المصرية تضع ملف التعليم في صدارة الأولويات الوطنية
قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي
برلماني ألماني: السيسي يولي اهتمامًا بالغًا بالتعليم الفني.. ومصر دولة محورية
القومي للمرأة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بثورة 30 يونيو







