موضوعية
محافظ المنيا: الاثنين المقبل.. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية
السبت، 27 يونيو 2026 - 03:32 م
أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بدء تلقي طلبات التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/ 2026، اعتبارًا من الاثنين المقبل الموافق 29 يونيو 2026، ولمدة خمسة عشر يومًا، وذلك في إطار الحرص على إتاحة الفرصة أمام الطلاب لمراجعة نتائجهم بكل شفافية.
اقرا ايضا |لتوفير الخدمات بالقرب من الوحدات.. بيع 75 محلًا في مزاد علني بكفر الشيخ
وأوضح المهندس صابر عبد الحميد زيان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم تخصيص مقار لتلقي طلبات التظلمات وفقًا للتوزيع الجغرافي للإدارات التعليمية، وذلك على النحو التالي:
* قطاع شمال (العدوة – مغاغة – بني مزار): يتم تلقي الطلبات بمقر إدارة بني مزار التعليمية، ويبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحًا.
* قطاع جنوب (أبوقرقاص – ملوي – ديرمواس): يتم تلقي الطلبات بمقر إدارة ملوي التعليمية، ويبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحًا.
* قطاع وسط (مطاي – سمالوط – المنيا): يتم تلقي الطلبات بإدارة شؤون الطلاب والامتحانات بديوان مديرية التربية والتعليم بالمنيا، ويبدأ العمل من الساعة الثالثة مساءً.
وتهيب مديرية التربية والتعليم بالمنيا بأولياء الأمور والطلاب الراغبين في التقدم بطلبات التظلم الالتزام بالتوجه إلى المقرات المخصصة لكل قطاع، وفي المواعيد المحددة، بما يضمن سرعة إنهاء الإجراءات وتيسير تقديم الخدمة للمواطنين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء
علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية
130 ألف زيارة منزلية مجانية لكبار السن وذوي الهمم بالشرقية
جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو
محافظ القليوبية يتابع إزالة الأسواق العشوائية بمحيط بهتيم وبدء التطوير
رئيس مياه البحر الأحمر يتابع أعمال توصيل شبكات مجمع خدمات الجملة وعمارات البداري







