تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة.. وضبط المتهم الهارب

صورة موضوعية

السبت، 27 يونيو 2026 - 04:32 م

امين مجدي

قررت جهات التحقيق المختصة بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك لاستكمال التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة. إقرأ أيضاً| وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة البولندية لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي وفي تطور جديد، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من إلقاء القبض على المتهم الهارب في القضية، والذي تبين أنه شقيق أحد المتهمين المقبوض عليهم في الواقعة. وجرى عرض المتهم على جهات التحقيق، التي قررت حجزه على ذمة تحريات المباحث، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية واتخاذ القرار المناسب بشأنه، في إطار التحقيقات الجارية لكشف جميع تفاصيل الواقعة وتحديد المسؤوليات الجنائية.