السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية

جانب من الحريق

السبت، 27 يونيو 2026 - 09:55 م

بوابة أخبار اليوم

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الإسماعيلية، اليوم، من إخماد حريق اندلع داخل إحدى الكافتيريات بقرية أبو سلطان التابعة لمركز فايد، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح. وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد باندلاع حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان،وعلى الفور تم رفع درجة الاستعداد والتعامل مع البلاغ. وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارة إطفاء تحت إشراف العقيد محمد محيي، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، فيما تم الدفع بسيارة إسعاف بإشراف الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، تحسبًا لوجود أي حالات طارئة. وتمكنت قوات الحماية المدنية من محاصرة النيران والسيطرة عليها بالكامل قبل امتدادها إلى المناطق المجاورة، فيما لم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.