وزارة الداخلية البحرينية: إطلاق صفارات الإنذار

صورة ارشيفية صفارات الإنذار

الأحد، 28 يونيو 2026 - 03:53 ص

محمد أحمد عبد المقصود

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، إطلاق صفارات الإنذار، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية. اقرأ أيضا| فوكس نيوز عن مسئول أمريكي: اكتمال الضربات على إيران الليلة في وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن تفعيل صافرات الإنذار في عدد من المناطق، عقب رصد هجمات صاروخية وهجمات بطائرات مسيّرة في محيط المنطقة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية الرامية إلى تعزيز الأمن والسلامة العامة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل. وأكدت الجهات المختصة أنها تتابع التطورات عن كثب، داعية المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالتعليمات الرسمية الصادرة عبر القنوات المعتمدة. وفي سياق متصل.. كشفت شبكة «فوكس نيوز» عن تصريحات منسوبة لمسؤول أمريكي رفيع المستوى، تحمل دلالات شديدة الخطورة بشأن تطورات الموقف مع إيران. وأشار المسؤول إلى أن الجيش الأمريكي في حالة جاهزية كاملة للرد في حال أقدمت طهران على تنفيذ أي تحركات انتقامية، في وقت تحدثت فيه تقارير أخرى عن استهداف نحو 20 موقعًا داخل الأراضي الإيرانية، ما يفتح الباب أمام احتمالات تصعيد أوسع قد ينعكس على استقرار الإقليم بأكمله خلال الفترة المقبلة.