الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»
الأحد، 28 يونيو 2026 - 11:22 ص
أبو المعارف الحفناوي
أصيبت طالبة بحالة إغماء داخل لجنة ثانوية عامة أثناء أداء امتحان اللغة العربية، مدرسة الشهيد محمد علي، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.
اقرأ أيضاً| الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، بإصابة طالبة بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة في مركز أبوتشت.
تم نقل الطالبة إلى مستشفى أبوتشت لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالواقعة.