امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر

المتهمين عقب القبض عليهم

الأحد، 28 يونيو 2026 - 11:45 ص

مجدي عصام-اسلام سيد

كشف الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص وقيام أحدهم بحمل سلاح أبيض والتلويح به بالجيزة، وضبط طرفى المشاجرة. اقرأ أيضاً| نهاية التنقيب عن الآثار الدفن تحت الرمال بالعياط البداية عندما تلقى اللواء علاء فتحي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد أحمد نجم رئيس مباحث قطاع أكتوبر، منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص وقيام أحدهم بحمل سلاح أبيض والتلويح به بالجيزة. وباجراء التحريات بقيادة العقيد إكرامي البطران مفتش فرقة قسم ثالث أكتوبر وحدائق أكتوبر تبين أنه بتاريخ 24 / الجارى حدثت مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوير بالجيزة بين طرف أول: (3 طلاب)، طرف ثان: (3 طلاب) جميعهم مقيمين بالجيزة ، لخلافات سابقة بينهم بسبب اللهو قاموا على إثرها بالتعدى بالضرب على بعضهم بالأيدى "بدون إصابات" ، وقيام أحد أفراد الطرف الأول بالتلويح بسلاح أبيض . وعقب تقنين الاجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة ثالث من ضبط طرفى المشاجرة ، وتم بإرشاد أحدهم ضبط (السلاح الأبيض الظاهر بمقطع الفيديو) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات .  تم إتخاذ الإجراءات القانونية .