بعد نجاحه في السينمات.. "إن غاب القط" يتصدر مشاهدات إحدي المنصات
الأحد، 28 يونيو 2026 - 12:41 م
حنان الصاوي
واصل فيلم "إن غاب القط" حصد النجاحات، بعدما اعتلى قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على إحدى المنصات، وذلك بعد فترة قصيرة من طرحه رقميًا، مستفيدًا من النجاح الذي حققه خلال عرضه في دور السينما.
وكان فيلم إن غاب القط قد انطلق في دور العرض نهاية العام الماضي، وحقق إيرادات تجاوزت 70 مليون جنيه، قبل انتقاله إلى المنصات الرقمية، حيث نجح في جذب اهتمام الجمهور مجددًا وتصدر قائمة المشاهدات.
ويضم فيلم إن غاب القط نخبة من النجوم، في مقدمتهم آسر ياسين، أسماء جلال، كارمن بصيبص، انتصار، محمد شاهين، علي صبحي، سماح أنور، إلى جانب عدد من الفنانين، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج سارة نوح في أولى تجاربها بالأفلام الروائية الطويلة.
وتدور أحداث "إن غاب القط" في إطار يجمع بين الكوميديا والتشويق، حيث تنقلب خطة سرقة لوحة فنية نادرة من أحد المتاحف إلى سلسلة من المفاجآت والصراعات بين أفراد العصابة والعاملين بالمتحف، قبل أن تتطور الأحداث لتشهد قصة حب غير متوقعة تغير مجرى الأحداث.