تقنين الأوضاع في أوسيم
حملة طرق الأبواب تتابع تقنين الأوضاع في أوسيم
الأحد، 28 يونيو 2026 - 02:47 م
يواصل مجلس ومدينة أوسيم في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس ياسين سيد ياسين، متابعة حملة طرق الأبواب كما تم متابعة حملة النظافة بشارع أحمد عرابي، وذلك بالمرور الميداني على وحدة البراجيل، ومتابعة الحملة الميكانيكية .
إقرأ أيضاً محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعدٍّ في أول أيام انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29
كما قامت المشاركة المجتمعية بعمل صناديق نظافة سيتم توزعها على نقط التجمعات
يذكر أن حملات "طرق الأبواب" للتصالح هي مبادرات ميدانية تنفذها المحافظات والأحياء المصرية للوصول إلى المواطنين في منازلهم، بهدف توعيتهم بأهمية تقنين أوضاعهم، حثهم على استكمال ملفات التصالح في مخالفات البناء، وتقديم التسهيلات لإنهاء الإجراءات وفقًا للقانون.
يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، و الدكتور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية
تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ
دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة
رئيس جامعة المنصورة يستعرض استراتجية ترشيد استهلاك الكهرباء
تعليم الإسماعيلية: لا شكاوى في ثالث أيام الثانوية العامة
محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث سبل تطوير منطقة البهنسا الأثرية
محافظ الفيوم يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة يوسف الصديق
تقييم شامل لأداء المراكز والمدن بكفر الشيخ لرفع كفاءة الخدمات







