شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية
حادث محطة الرمل| تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب
الأحد، 28 يونيو 2026 - 03:00 م
أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، تفاصيل حادث محطة مياه الرمل.
اقرأ أيضا| شركة مياه القليوبية ترفع حالة الطوارئ مع انطلاق العملية الانتخابية
وأكدت الشركة، أنه أثناء قيام الفنيين المختصين بالتعامل مع الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، وأثناء استبدال إحدى أسطوانات الكلور، حدث تسريب محدود من الأسطوانة، وتم التعامل مع الموقف على الفور وفق الإجراءات الفنية المتبعة، حيث جرى تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب، وتم اعدام الاسطوانة.
وأسفر الحادث عن إصابة فني وعامل بالمحطة، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وتتمتع حالتهما الصحية بالاستقرار وتشهد تحسنًا.
كما تصادف تواجد بعض المواطنين بالقرب من المحطة وقت الواقعة، وتم توقيع الكشف الطبي عليهم وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وتبين أن حالتهم الصحية طبيعية ولا تستدعي القلق.
وتؤكد الشركة أن المحطة مؤمنة، مع استمرار المتابعة واتخاذ جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية
تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ
دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة
رئيس جامعة المنصورة يستعرض استراتجية ترشيد استهلاك الكهرباء
تعليم الإسماعيلية: لا شكاوى في ثالث أيام الثانوية العامة
محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث سبل تطوير منطقة البهنسا الأثرية
محافظ الفيوم يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة يوسف الصديق
تقييم شامل لأداء المراكز والمدن بكفر الشيخ لرفع كفاءة الخدمات







