فرحة الطلاب
طلاب الثانوية في الإسكندرية: الكيمياء «ارحم» من الفيزياء .. وسعداء بالفلسفة
عفاف المعداوي-
عصام عبدالمنعم
الخميس، 16 يونيو 2016 - 01:13 م
عبر طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بالإسكندرية عن ارتياحهم لإمتحان مادة الكيمياء، وقالت طالبات مدرسة محرم بك الثانوية بنات أن الإمتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط فيما أعلى، لافتين إلى وجود بعض النقاط فى مستوى الطالب المتميز.
وقالت شيماء محمد - طالبة: «الامتحان ارحم من امتحان الفيزياء بمراحل»، وقالت إحدى طالبات الشعبية الأدبية إن امتحان الفلسفة والمنطق كان «سهل»، واعتبرته في مستوى الطالب المتوسط، وأكدت مي محمود أن الامتحان يحتاج لطالب درس جيدا ولم يترك جزئية في المنهج بالإضافة إلى طول الأسئلة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق
مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية
تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ
دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة
رئيس جامعة المنصورة يستعرض استراتجية ترشيد استهلاك الكهرباء
تعليم الإسماعيلية: لا شكاوى في ثالث أيام الثانوية العامة
محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث سبل تطوير منطقة البهنسا الأثرية







