طلاب الثانوية في الإسكندرية: الكيمياء «ارحم» من الفيزياء .. وسعداء بالفلسفة
الخميس، 16 يونيو 2016 - 01:13 م
الإسكندرية – عفاف المعداوي, تصوير _عصام عبد المنعم
عبر طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بالإسكندرية عن ارتياحهم لإمتحان مادة الكيمياء، وقالت طالبات مدرسة محرم بك الثانوية بنات أن الإمتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط فيما أعلى، لافتين إلى وجود بعض النقاط فى مستوى الطالب المتميز.
وقالت شيماء محمد - طالبة: «الامتحان ارحم من امتحان الفيزياء بمراحل»، وقالت إحدى طالبات الشعبية الأدبية إن امتحان الفلسفة والمنطق كان «سهل»، واعتبرته في مستوى الطالب المتوسط، وأكدت مي محمود أن الامتحان يحتاج لطالب درس جيدا ولم يترك جزئية في المنهج بالإضافة إلى طول الأسئلة.