مؤكدة أنها كانت تطمع في الذهبية
بالفيديو | بوابة أخبار اليوم تنفرد بأول حوار مع "هداية ملاك " بعد فوزها بــ برونزية "ريو دي جانيرو "
إيمن بدرة
الجمعة، 19 أغسطس 2016 - 07:26 ص
صرحت اللاعبة هداية ملاك أنها كانت تأمل في الفوز بالمركز الأول و الاحتفال بالميدالية الذهبية و لكنها راضية تماما عن ما حققته و تتمنى أن يكون سببا في اسعاد الشعب المصري .
و كانت هداية ملاك توجت بالميدالية البرونزية في لعبة التايكوندو وزن 57 كغ بدورة الالعاب الاوليمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو بالبرازيل .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026
كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32
أنشيلوتي: نيمار جاهز لمواجهة اسكتلندا.. وهدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول
مدرب المغرب: هدفنا إنهاء الدور الأول في الصدارة.. وهايتي يستحق الاحترام
كأس العالم 2026.. كرواتيا ينعش آماله بفوز صعب على بنما بهدف «البديل»
كأس العالم 2026| «بث مباشر» انطلاق مباراة كرواتيا وبنما







