السوري الناجي من «مركب رشيد»: كان نفسي أشوف ولادي
الخميس، 22 سبتمبر 2016 - 10:57 ص
قال حسين بشار المواطن السوري الوحيد الذي نجا من الغرق على متن مركب رشيد إنه جاء إلى مصر عام 2013، بعد فراره من أعمال التخريب بسوريا، وبعد 3 سنوات أراد أن يلتقي بأبنائه الثلاث «إياد ومروان ولميرة» وزوجته فحاول الهجرة إلى إيطاليا.
وأضاف «بشار – 27 عامًا»: «حاولت منذ أكثر من عام الهروب من مجموعة ولكن غفر السواحل أفشلوا المحاولات السابقة ولكن نجحت إحدى هذه المحاولات وقام رجال الشرطة بالقبض على المجموعة بأكملها وحذروني من الهجرة لكن لم أستطع السيطرة على مشاعري وقابلت أحد السماسرة الذين ساعدوني على الهجرة ولكنها فشلت أيضًا».
وطالب «بشار» المسئولين في مصر بمساعدته للوصول إلى أبنائه للقائهم إما في الأردن أو مصر أو أي بلد أجنبي، خاصة أنه لا يستطيع توفير المال اللازم للقائهم أو السفر إليهم.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
افتتاح وحدة الدعوة الإلكترونية بمجمع البحوث الإسلامية
مستشفى دار الشفا يحصل على الاعتماد الكامل من «جهار» بنسبة 97%
المكتب التنفيذي للتحالف الوطني يناقش مستجدات المبادرات ومشروعات التطوير
إعداد دليل إرشادي بالمدارس حول الأبعاد المختلفة لقضية الإدمان
«الصيف يكشر عن أنيابه».. أجواء حارة ورطوبة مرتفعة لمدة 5 أيام
«معلومات الوزراء»: التوترات الجيوسياسية تعيد تشكيل أنماط التفاعل بين الاقتصادات
بدء اجتماع مجلس الوزراء في العاصمة الجديدة
رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح
قفزة بإيرادات الطرق والكباري إلى 11.5 مليار جنيه







