محافظ القليوبية
محافظ القليوبية يفتتح مركز شباب الأمل بالخانكة بتكلفة 6 مليون جنيه
الأربعاء، 04 مايو 2016 - 05:30 م
افتتح محافظ القليوبية، اللواء د.رضا فرحات، الأربعاء 4 مايو ــ خلال زيارته لمدينة الخانكة ــ مركز شباب الأمل، بتكلفة 6 مليون جنيه.
وجاء ذلك بحضور المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد، د.نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، محسن الحملاوى وكيل وزارة الشباب بالقليوبية ونجوى العشيري رئيس مدينة الخانكة، وأعضاء مجلس النواب عن الخانكة.
وتم تجهيز المركز من قبل وزارة الشباب ومكون من مبنى إداري طابق واحد وبه عدة غرف ومتوفر به كافيتريا وصاله جيم وصاله للأفراح، وأعدت خطة من وزارة الشباب لتطوير هذا المركز آذ يوجد به فريق للكاراتيه والكونغفو.
ويشارك المركز في كافة الأنشطة الرياضية الفردية والجماعية التي تنظمها وزارة الشباب والاتحادات الإقليمية مثل كرة القدم، اليد وتنس الطاولة ويوجد بالمركز ملعب كرة خماسي مجهز وتمت إضافة ملعب خماسي نجيل صناعي وملعب قانوني كبير.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار
«تنفيذي الشرقية» يناقش مؤشرات الأداء بالملفات الاستراتيجية والخدمية
صحة الشرقية: دعم أقسام الكلى بالمستشفيات بـ20 ماكينة غسيل بتكلفة17 مليون جنيه
جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات
«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية







