داليا البحيري
داليا البحيري


«مرشدة سياحية ومقدمة برامج».. معلومات لا تعرفها عن داليا البحيري

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 - 02:49 ص

 

احتفلت الفنانة داليا البحيري بزفافها على أحد رجال الأعمال في أجواء هادئة بعيدا عن الإعلام، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء.

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» عدة معلومات لا تعرفها عن داليا البحيري.
اسمها الحقيقي داليا محمود قطب البحيري من مواليد محافظة الغربية في 21 أكتوبر عام 1970، وحصلت داليا على لقب ملكة جمال مصر عام 1990 وكذلك حصلت على المركز 27 في مسابقة ملكة جمال مرة أخرى في نفس العام في لوس أنجلوس.
عملت داليا البحيري كمرشدة سياحية، ثم كمقدمة برامج علي القناة الفضائية المصرية وكعارضة أزياء، ونصبت سفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر 2010، وذلك من أجل محاربة مرض السكتة الدماغية.
تزوجت داليا البحيري مرتين المرة الأولى من رجل مصري وأنجبت ابنتها «خديجة» إلا إنها توفيت بعد 8 أشهر وانفصلت عنه، والمرة الثانية في أغسطس 2008 من «فريد المرشدي» وأنجبت أبنتها «قسمت» لكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات.
دخلت التمثيل عام 2000 مع ظاهرة دخول الممثلات الشابات في السينما المصرية وذلك عندما قامت بدور سعاد في فيلم «علشان ربنا يحبك»، إلا أن كان ظهور نجاحها مع الفنان هاني رمزي في الفيلم الكوميدي «محامي خلع» عام 2002، وقدمت الدور الكوميدي بشكل رائع في مسلسل «زوجة مفروسة أوي» واصلت مشوارها الفني بالتمثيل بالعديد من الأعمال في السينما والتلفزيون وقامت بالعديد من الأدوار المركبة الصعبة، وقدمت ما يقرب من 15 فيلم و 16 مسلسل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة