أنهت المحكمة اليوم، الأربعاء 9 مارس، الأزمة بين الفنان إيمان البحر درويش وزوجته السابقة التي تدعى نيرفانا بدر الدين بدراوي، حول استلامه لشقته بمنطقة الدقي.

كتب إيمان البحر درويش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "الله أكبر ولله الحمد ..بعد ١٣ عاما في ساحات القضاء الابتدائي والاستئناف والنقض والرجوع مرة أخرى للاستئناف.. أصدرت المحكمة حكمها العادل برفض الاستئناف المرفوع من طليقتي نيرفانا بدر الدين بدراوي ومن باعت له شقتي المدعو عبد السلام الترهوني أمريكي ليبي الجنسية لمحاولة إعاقة استلامي شقتي الكائنة بشارع مكة خلف نادي الصيد بالدقي بعد الطعن عدة مرات أمام الطب الشرعي ويصدر التقرير بصحة التوقيع".
وأضاف إيمان قائلا: "لم أكن أنوي ذكر الاسم ولكن حتى لا يفهم البعض أن هذا الحكم ضد أم أولادي التي تربطني بها صلة المودة والرحمة حتى يومنا هذا.. أعلم جيدا ما تقوله عني من افتراءات كاذبة ولكني لا أقول لها إلا حسبي الله ونعم الوكيل .. ما يضيعش حق يا ناس .. طول ماحنا ليه حراس ..فكوا القيود والخرس .. حلول لجام الفرس ..ترمح خيول النور .. وتنصر المكسور..ونغني على بابه ..الظلم له أنياب .. والعدل غاب نابه.. لكن مسيره ف يوم ..يترد لصحاب .. فيا ربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ".