النائب اللواء أحمد العوضي
النائب اللواء أحمد العوضي


رئيس دفاع النواب يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد القيامة المجيد

نسرين العسال

السبت، 04 مايو 2024 - 11:27 م

تقدم النائب اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، بخالص التهنئة القلبية، لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والاخوة لأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، سائلا المولي عز وجل أن يعيد تلك الأيام والأعياد المباركة بكل الصحة والسعادة والرخاء علي مصرنا الغالية، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اقرأ أيضا: وزير الأوقاف يهنئ البابا تواضروس وجميع الكنائس بعيد القيامة

وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي في تهنئته للاخوة الاقباط ، يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة الدقهلية عامة ومراكز وقري السنبلاوين وتمي الامديد،  أن أهنئ قداستكم والإخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد، أعاده الله عليكم بكل الخير واليمن والبركات.

وقال النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، إن إظهار الفرح والسرور والمشاركة  في المناسبات مع اشقائنا في الوطن يدل على تكاتف أبناء الوطن الواحد فيما بينهم، كما أنه يبعث برسائل قوية لكل من يتربصون بالوطن بأن مصر أبية وقوية بأبنائها وجيشها وشرطتها ولن يستطيع أحد أن يؤثر علي وحدتنا وترابطتنا الوطنية، فنحن جميعًا يد واحدة نعمل لأجل هدف واحد هو الحفاظ على الوطن وبناء مستقبل أجياله.

ودعا النائب اللواء أحمد العوضي، المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الإخوة الأقباط بموفور الصحة والسداد، وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار، داعيًا أبناء الشعب المصري للاصطفاف خلف قيادتنا الحكيمة لمواجهة التحديات ودعم مسيرة التنمية التي تشهدها مصر.. حفظ الله مصر وشعبها وقيادتها  وكل عام وأنتم بكل خير.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة