تتمتع بالجمال والتلقائية والابتسامة الساحرة، تمتلك طموح وإصرار علي النجاح بدايتها الفنية كان من خلال الغناء، ورغم انحسارها لفترة في الأدوار الرومانسية إلا أنها نجحت في التمرد علي هذه النوعية من الأدوار.

لمع اسمها في السنوات الأخيرة بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال أعمالها الدرامية والسينمائية التي قدمت من خلالها أدوار مختلفة، إنها الفنانة المتألقة "مي سليم"، التي شاركت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل "ولي العهد "وحواري بوخارست".. وحول ردود الفعل عن أعمالها الأخيرة.. ومشروعاتها القادمة كان معها هذا الحوار

ما سر تألقك في الدراما التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة؟

الحمد لله، لقد شاركت في مجموعة مسلسلات ناجحة، ومشاركتي فيها تعتبر نقلة فنية في حياتي، كما أحاول أن أحرص علي التنوع في كل دور أقدمه، وأتمنى تقديم كل جديد وان تنال جميع أعمالي الفنية سواء في الدراما أو السينما أعجاب الجمهور.

قدمتي في رمضان الماضي عملين في رأيك هل هذا في صالح الفنان أم ضده"؟
لا أنكر أن تصوير عملين في وقت واحد شيء صعب ومرهق جدا خصوصا لو الدورين مختلفين تماما، وهو ما حدث معي خلال تصوير مسلسل ولي العهد وحواري بوخارست لأني كنت أقدم شخصيتان مختلفتان تماما وكان يجب علي الاستعداد والتركيز في كل شخصية جيدا وفي رأي إذا شارك الفنان في عملين مختلفين في وقت واحد يعتبر ذلك في صالحه أما إذا كان العملين متشابهين فبالتأكيد سوف يكون ضده.

وهل ستشاركين في الماراثون الرمضاني القادم؟
أتمني هذا لان شهر رمضان شهر كريم ووشه حلو علي الكثير من الفنانين والأعمال التي تعرض من خلاله لها مذاق خاص وتحظي بأعلى نسبة مشاهده، ولم استقر حتى الآن علي المسلسل الذي سوف أقدمه خلال شهر رمضان القادم حيث أقرأ حاليا أكثر من سيناريو.

هل انشغالك بالتمثيل خلال السنوات الأخيرة كان سب ابتعادك عن الغناء؟
أنا في الأساس مطربة لكني أعشق التمثيل وأحب أن أجمع بين الاثنين ولم أبتعد عن الغناء بإرادتي لكن سوق الكاسيت يمر بظروف صعبة منها القرصنة التي تهدد صناعة الغناء والمخاوف التي تسيطر على شركات الإنتاج بسبب شبح الخسائر، والحمد لله تعاقدت العام الماضي مع شركة "مزيكا" لإصدار ألبوم جديد، لكن تأجل بسبب تصوير مسلسلات رمضان، والآن انتهيت من وضع اللمسات الأخيرة للألبوم لإصداره قريبا ، وسوف يضم 10 أغانٍي.

وماذا عن مشاركة في مسلسل قسمتي ونصيبي؟

سعيدة جدا بمشاركه الفنان الجميل هاني سلامة في المسلسل ولقد انتهيت من تصوير دوري وهو عمل يضم 15 قصة سيتم عرضها على 30 حلقة، بواقع حلقتين لكل قصة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج علي إدريس، ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة.
ما الدور يعتبر نقله في مشوارك الفني ؟

الأدوار التي تسببت أضافت لي نقلة في مشواري الفني كثيرة ، ولكني اعتز أكثر بدوري في مسلسل "خلف الله" مع الفنان الراحل نور الشريف، حيث قدمت دور صعب ، وحقق هذا الدور نجاح وأيضا يعتبر مسلسل "جبل الحلال" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز، نقله في مشواري الفني والذي جسدت فيه شخصية الفتاة المدمنة، وهذا كان من أصعب الأدوار، التي قدمتها، كما أنني أعتز بأخر أدواري في مسلسل ولي العهد وحواري بوخارست.

هل بتدخل شقيقتك ميس حمدان في اختيار أعمالك؟
ميس فنانة رائعة وشخصيتها قوية ونحن أصدقاء قبل أن نكون أشقاء ، فنتبادل الاستشارة فى كل عمل نقدم عليه مهما كانت نوعيته حتى في اختيار نوعية الأغاني التي نقدمها ، فنحن نكمل بعض.

حدثينا عن تجربتك مع فليم "شكة دبوس"؟

تجربة متميزة أعتز بها جداً و سعيدة بردود الأفعال القوية والجيدة حول الفيلم، كما إن العمل مع الفنان خالد سليم، ممتع للغاية، وأحب أن احي كل أسرة الفيلم محمد شاهين ونسرين أمين وسامي مغاورى، والمؤلف أيمن عبد الرحمن، والمخرج أحمد عبد الله صالح.