يستضيف الإعلامي د.عمرو الليثي المطربة وأميرة الرومانسية غادة رجب في حلقة خاصة من برنامج «بوضوح» تتخللها عذوبة الألحان وروعة الكلمات وجمال الصوت ، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.
وتشدو غادة رجب بباقة رائعة من أجمل أغانيها وأغاني كبار المطربين مثل نجاة ووردة ، بالإضافة إلى الحديث عن عيد الحب وما يمثله لها ، وكيف تحتفل به ، بالإضافة إلى أخر أعمالها الفنية وألبوماتها الغنائية.
ويجدر الإشارة إلى أن غادة رجب بدأت مشوارها الغنائي من خلال أغنية «القمح الليلة» في عيد القمح وكانت لم تتجاوز التاسعة من عمرها ، كما شاركت في أغنية أنا من البلد دي ، وقدمها والدها في حفلات مهرجان الموسيقى العربية ثم في حفلات ليالي التليفزيون ، ثم قدمها د.جمال سلامة في أوبريت «حراس الوطن».
شاركت غادة رجب في مهرجان الأغنية الإذاعية الرابع في الأردن وفازت بجائزة الميكروفون الذهبي عن أغنية «نعشق الحياة» ، كما اشتركت في مهرجان الأغنية الثاني بتركيا وغنت أغنية «جواز سفر» على لحن تركي ، وحصلت فيه على جائزة فيدوف الخاصة، كما أبدعت في أغنية «لماذا» ، وقامت بأداء شخصية المطربة نجاة في مسلسل «السندريلا» ، بالإضافة إلى عدد من الألبومات الغنائية الرائعة ومنها " صورتي إصدار ، لماذا ، أوقات بحن ... وغيرها يذاع برنامج بوضوح الأحد المقبل 14 فبراير في العاشرة مساءً على شاشة الحياة الأولى.