سموحة يواجه بيدفيست الجنوب أفريقي في لقاء صعب بالكونفيدرالية

رضا خليل

السبت، 08 أبريل 2017 - 09:56 ص

يواجة اليوم السبت 8 ابريل في الثالثة من عصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيرة فريق بيدفيست الجنوب أفريقي على ملعب الأخير بالعاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية في مواجهة من العيار الثقيل في مباراة خارج التوقعات.

فريق سموحة ::


يدخل فريق سموحة المباراة بمعنوية كبيرة بعد الفوز على الزمالك في الدوري العام السبت الماضى بثنائية نظيفة  فى مباراة شهدت أداء استثنائيًا من الفريق السكندرى  بفضل خطة مديره الفنى مؤمن سليمان ويتطلع الفريق السكندري لمواصلة العروض الجيدة على المستوى الأفريقى أيضًا.

ويسعى مؤمن سليمان المدير الفنى لفريق سموحة  للعودة من جنوب أفريقيا بنتيجة إيجابية حتى يسهل مهمته قبل لقاء الإياب بالإسكندرية بعد أن وصل لهذا الدور عقب الفوز على ستارز الكيني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 الأول بالبطولة.

ويعول الجهاز الفنى لسموحة آمال كبيرة على لاعبية في تقديم أداء مشرف مثلما حدث أمام الزمالك بالدوري العام  خاصة بعد مذاكرة الخصم الأفريقى عن طريق الأهلى من أجل الفوز عليه واستكمال المشوار فى بطولة الكونفدرالية بعد تسجيل "سليمان" مباراتى بيدفيست أمام الأهلى فى دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا  والتى شهدت صعود الأهلى لدور المجموعات من أجل الوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف لبطل جنوب أفريقيا قبل مواجهته.

وحفز مجلس إدارة سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر اللاعبين بصرف مكافأة استثنائية قبل سفر الفريق لجنوب أفريقيا من أجل مواصلة الانتصارات والعودة بنتيجة إيجابية تسهل من مأمورية الفريق خلال مباراة العودة.
 
ومن المقرر أن يكون التشكيل الرسمي لفريق سموحة  كالتالى :"
حراسة المرمى :  المهدى سليمان .
خط الدفاع : أيمن أشرف وياسر إبراهيم وباتريك مالو ورجب بكار.
خط الوسط : محمود عبد العزيز وإسلام سرى وأحمد تمساح وإسلام محارب .
خط الهجوم :  أحمد حسن مكى وأحمد رءوف.

فريق بيدفيست::

وعلى جانب أخر يسعى فريق بيدفيست  لاستغلال ميزة إقامة اللقاء على ملعبه  وبين جماهيرة لتحقيق فوز مريح خوفا من الخروج على يد فريق مصري آخر بعد أن أطاح  النادي الأهلي ببطل جنوب أفريقيا من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.







الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة