‏‫محافظ الإسكندرية يتفقد مصابي حادث الكنيسة المرقسية

أ ش أ

الأحد، 09 أبريل 2017 - 07:01 م

  


تفقد محافظ الإسكندرية محمد سلطان، مصابي الحادث الإرهابي، الذي استهدف الكنيسة المرقسية بمحطة الرمل اليوم، واطمأن على حالاتهم وتأكد من تلقيهم العناية اللازمة، كما تأكد من تواجد الفريق الطبي اللازم لمتابعة وضعهم الصحي، وذلك بمستشفيات الميري والشرطة ومصطفي كامل للقوات المسلحة.


وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة ومديري المستشفيات بتوفير كافة العناية اللازمة للمصابين وذويهم وتوفير متطلباتهم، مشددا على إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لهم، كما وجه بتجهيز جميع المعدات الطبية وسيارات الإسعاف، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تقصير تجاههم وسيتم معاقبة أي مقصر في الحال. 


وشدد على جميع المسئولين والفريق الطبي المتابع لحالات المصابين بضرورة التواجد على مدار الـ24 ساعة، وإعداد تقرير طبي على مدار الساعة بحالة المصابين لمتابعتهم لحظة بلحظة لحين امتثالهم للشفاء واستقرار حالتهم الصحية وخروجهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم، كما شدد علي رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ بصحة الإسكندرية لاستقبال ونقل المصابين.


وكان محافظ الإسكندرية قد أعلن رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع أجهزة المحافظة فور وقوع الحادث الإرهابي، ونعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا ومصابي الحادث، مؤكدا أن هذه الأحداث يجب أن لا تنال من وحدة وقوة النسيج الوطنى المصرى، وأن المصريين كانوا وسيظلوا يد واحدة أمام يد الإرهاب الغاشمة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة