براتب 18000ريال وزارة العمل تعلن عن فرص عمل بالسعودية ..
براتب 18000ريال وزارة العمل تعلن عن فرص عمل بالسعودية ..


فرص عمل في السعودية برواتب مجزية لهذه التخصصات (الأوراق المطلوبة)

محمد عوض

الأحد، 12 مايو 2024 - 03:10 م

أعلنت وزارة العمل ،اليوم الأحد، عن توفير فرص عمل للمصريين، في التخصصين التاليين طبيبة أمراض جلدية وتجميل، وطبيبة تقويم أسنان.

وبحسب بيان لوزارة العمل يشترط الحصول على درجة الماجستير من سنتين عل الأقل، وألا يزيد السن عن 47 سنة، وكذلك قبول العمل مع الجنسين.

وقالت الوزراة إن الراتب يبدأ من 18000 ريال، بحسب الخبرة، بالإضافة إلى عمولة من الدخل، وكذلك توفير السكن، ووسائل الانتقال، وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، مع توفير تذكرة سفر مجانية كل عام، وأن مدة العقد ستكون عامين.

وقالت هبة احمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل إن هذه  الفرص تأتي في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة إلى الإدارة، وكذلك مكاتب التمثيل العمالي بالخارج، بتوفير فرص عمل لائقة للمصريين.

وقالت إن الوزارة تقوم خلال هذه الأيام بتدشين قاعدة بيانات للراغبين في السفر إلى الخارج، لتوفير كافة الفرص للطلبيات التي توفرها الوزارة ومكاتبها في الخارج.

وأضافت أن التقديم على فرص عمل السعودية سيكون لمدة 10 أيام، خلال الفترة من 13 إلى 23 مايو الجاري، ويتم تسليم كافة الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس مدينة نصر القاهرة".

الأوراق المطلوبة

 

 1- سيرة ذاتية مطبوع عليها صورة شخصية.

2- صورة من جواز سفر  ساري.

3- صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة