جاهزية مجدي وفتحي للمشاركة في مباراة المقاصة وتدريبات تأهيلية لـ"مايوكا"

رضا خليل

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 - 08:05 م

شهد اليوم الثلاثاء 11 ابريل التدريبات الجماعية للمستبعدين للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة محمد مجدي مدافع الفريق بصورة طبيعية خلال مران المستبعدين والبدلاء من مباراة انبي الأخيرة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري . 


وجاء مشاركة محمد مجدى فى التدريبات بعد تماثلة للشفاء من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية كما انتظم حسني فتحي الظهير الأيمن للفريق الابيض في التدريبات الجماعية للمستبعدين بعد تماثلة للشفاء أيضاً من الإصابة وتأكدت جاهزية "فتحى" للمشاركة فى مباراة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 فى بطولة الدورى الممتاز.
 
كما أدى الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خلال تدريبات المستبعدين والبدلاء من مباراة انبي الأخيرة التي أقيمت في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز حيث يعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، مما تسبب في غيابه عن مباراة إنبي الأخيرة.


وكان الجهاز الفني للفريق الابيض بقيادة البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق منح اللاعبين الأساسيين راحة اليوم من التدريبات الجماعية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة