آلة موسيقية جديدة هدية مصر للطيران لعازف «مسار إجباري»

إنجي خليفة

الأربعاء، 12 أبريل 2017 - 08:54 م

نشر أيمن مسعد عازف الكيبورد في فريق مسار إجباري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يحكي عن تعرض الكيبورد الخاص به للتدمير أثناء رحلته لفرنسا على خطوط مصرللطيران.. لكن أيمن فوجئ برد فعل سريع من الشركة الوطنية مصرللطيران دفعه إلى الكتابة مرة ثانية لتوجيه الشكر للشركة عن حلها للموقف كما وصفه بمنتهى الاحترافية.
حيث قام مكتب مصر للطيران بباريس بالتواصل مع أيمن ومعرفة نوع و موديل الكيبورد الذي تم تدميره ثم طلب منه المكتب في اليوم التالي الحضور لاستلام كيبورد جديد .
وكتب أيمن على حسابه الشخصي بموقع التواصل فيسبوك: «من 4 ايام كتبت بوست طويل عن مشكلة حصلت مع #مصر_للطيران بسبب كيبوردي اللي اتكسر و انا مسافر حفلات في سويسرا و فرنسا . بعد ما كتبت البوست بساعة بعتلي اكتر من شخص من مصر للطيران . تاني يوم  مكتب مصر للطيران في باريس كلموني و سألوا على موديل الكيبورد المصاب ، اليوم اللي بعده رحت مكتب مصر للطيران في باريس و جابولي كيبورد جديد بدل اللي باظ . فزي ما كتبت عن المشكلة حبيت اكتب ازاي مصر للطيران حلوا المشكلة بمنتهى الاحترافية ، و عاوز اشكر كل الناس اللي ساعدت توصيل البوست اللي كتبته لمصر للطيران و عاوز اشكر كل الناس اللي ساعدت في حل المشكلة من مصر للطيران على رأسهم Sahar_emam و المهندس احمد شاهين و مكتب باريس أ.عبدالهادي و أ.عمرو سامي و Kelly اللي عملت مجهود عظيم للتعامل مع المشكلة في أسرع وقت . فعلا منبهر بمستوى مصر للطيران في حل مشكلة كبيرة في يومين».

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة