جانب من الفاعليات
جانب من الفاعليات


ياسر رجب : الاقتصاد المصري يحتاج إلى مشروع قومي للسياحة

حسن هريدي

السبت، 15 أبريل 2017 - 06:38 م


 >> ياسر رجب: نستهدف تنفيذ مشروعات بالإسكندرية والساحل الشمالي والعين السخنة بأكثر من 6 مليارات جنيه خلال 2017
 قال المهندس ياسر رجب رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا إن الاقتصاد المصري يحتاج لتبنى مشروع قومي للسياحة للنهوض به .
وأضاف رجب لبوابة أخبار اليوم أن الأحداث الحالية تكشف آن مصر في حاجة كبيرة لتبنى مشروع قومي لتنشيط السياحة والاستفادة من الإمكانيات السياحية التي تمتلكها مصر .
وأشار رجب أن تحرير سعر الصرف هو قرار ايجابي يعمل على جذب الاستثمار الأجنبي في مصر.


جاء ذلك على هامش وضع شركة مرسيليا للاستثمار العقاري ،حجر أساس مشروع بناء فندق "سيتى ماكس"، والمركز الترفيهى "كيدز آر كيدز"، ضمن مشروعها "حياة أليكس بارك" بمحافظة الإسكندرية.
 
شارك في الحدث  المهندس عمرو علوبة رئيس مجلس إدارة جماعة المهندسين الاستشاريين E«G، المهندس تامر الجبلى، رئيس مجلس إدارة شركة الجبلى معماريون، راسيل شارب الرئيس التنفيذى لمجموعة فنادق سيتى ماكس العالمية، وعدد كبير من وسائل الإعلام.
 
وأشار رجب أن مشروع "حياة أليكس بارك"، أول منتجع فئ الإسكندرية يمتد على مساحة تصل إلى 10 فدان بواقع 42 ألف متر مربع مقسمة إلى عدد 16 برج سكنى وفندق سيتى ماكس ومدينة ترفيهية ومركز تجارى للأطفال " كيدز أر كيدز" ، وقطاع للأعمال، بالإضافة إلى أن المنطقة المجاورة للمشروع تضم أكبر مجمع مدارس للغات بالإسكندرية ونادى اجتماعى.
 
وأضاف  المهندس ياسر رجب ، إن مشروع "حياة أليكس بارك"، يضع نهج وثقافة جديدة لمفهوم المشروعات العقارية بمحافظة الإسكندرية، نظراً لما يتميز به من التنوع في المساحات العقارية والمشروعات الترفيهية التى يضمها، مضيفا أن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ نحو 6 مليارات جنيه، ويوفر 10 آلاف فرصة عمل خلال مراحل تنفيذه.
 
 
وأضاف رجب رئيس مجموعة مرسيليا، أن المجموعة تستهدف تنفيذ مشروعات بالإسكندرية والساحل الشمالي والعين السخنة باستثمارات تصل إلى أكثر من 6 مليارات جنيه تبداء خلال العام الجاري 2017، كما تسعى إلى إقامة مشروعات استثمارية عقارية بكافة المحافظات خاصة الدلتا والصعيد، بالإضافة إلى المنافسة على الأراضي التي تطرحها وزارة الإسكان في محافظة القاهرة والتجمع الخامس.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة