عبدالله عمار بطلا لتحدي القراءة العربي على مستوى الجمهورية

علاء عبدالهادي

الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 04:31 م

توج الطالب عبدالله محمد عمار، بطلاً لتحدي القراءة العربي في دورته الثانية على مستوى جمهورية مصر العربية، وذلك في حفل أقيم تحت رعاية وحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، ونجلاء الشامسي أمين عام مشروع تحدي القراءة العربي، وعدد من مسؤولي الوزارة وفريق التحدي وأولياء أمور الطلبة ومدراء المدارس.
وكرم وزير التربية والتعليم بطل تحدي القراءة العربي عبدالله عمار الطالب في الصف الخامس بمدرسة النور للمكفوفين بالإسماعيلية، كما كرم فتحية سيد عبد الرزاق كأفضل مشرفة على مستوى الجمهورية، ومدرسة حسن أبو بكر الرسمية للغات القليوبية التي توجت المدرسة المتميزة على مستوى الدولة.
وقال الدكتور طارق شوقي: "أبعث بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لإطلاقه هذا المشروع الناجح على مستوى الوطن العربي". 
من جانبها، قالت نجلاء الشامسي أمين عام مشروع تحدي القراءة العربي: "لقد سعدت بحجم الاهتمام الرسمي والشعبي المتميز من الأشقاء المصريين بتحدي القراءة العربي، ، فالتحدي لا يمنح الطلبة الثقافة والعلم فقط، بل يكرس حجم الانتماء والولاء للغة العربية، ويحمي ثقافتنا ويضمن استمرار نتاجنا الحضاري من العلوم والمعارف ونقلها للأجيال القادمة". 
وكرم وزير التربية والتعليم باقي الطلبة العشرة الأوائل وهم على الترتيب سهيلة محمد عيد في الصف الثامن بمدرسة مطروح الإعدادية من مرسى مطروح، وصفاء طه عبداللطيف في الصف الأول الإعدادي بمدرسة عثمان بن عفان بالجيزة، وأحمد علي تمام في الصف الخامس من مدرسة شركة السكر بالجيزة، وسما محمود عبداللطيف في الصف الثاني عشر بمدرسة سوهاج الثانوية، ومحمد أحمد الدقي في الصف العاشر بمدرسة السادات الثانوية بجنوب سيناء، وسهير عيد عليان في الصف العاشر بدير مواس في المنيا، وزينب حمدي توفيق في الصف الحادي عشر بمدرسة حسين حماد بالدقهلية، ومصطفى سعيد الإمام في الصف الثالث بمدرسة الأمريكية للغات بالمنوفية، وأخيراً ريم جابر سليمان في الصف الحادي عشر بمدرسة المساعيد الثانوية بشمال سيناء. 
وأخيراً كرم محمود الشبراوي عبدالله هاشم وعابدين أحمد عبدالسميع كمشرفين متميزين على مستوى الجمهورية إلى جانب مدرسة الأمريكية للغات بالمنوفية التي حلت ثانياً كأفضل مدرسة في التحدي على مستوى الجمهورية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة