إقبال ضعيف في جولة الإعادة بدائرة أبوكبير بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 20 أبريل 2017 - 01:09 م

استمرت عملية التصويت في جولة الإعادة بالانتخابات البرلمانية على مقعد الدكتور على المصيلحي بدائرة أبوكبير بمحافظة الشرقية، في يومها الثاني، والتي يتنافس فيها كلا من الشيخ صبري عبادة خليل مستشار وزارة الأوقاف مرشح حزب حماة الوطن والذي حصل على 12 ألف و452 صوتا، والدكتور محمد عبد الهادي سليم حبيب مرشح مستقل طبيب بشرى والذي حصل على 12 ألف و748 صوتا..
وشهدت اللجان تواجد أمني مكثف وإقبال ضعيفا وقد انتظم العمل باللجان منذ التاسعة صباحا باستثناء لجنة مستشفى حصوة التي تأخر التصويت فيها لمدة ساعة.
وسارع المرشحان بحشد أصوات الناخبين وتأجير سيارات نصف نقل وميكروباصات وتوك توك لنقل الناخبين إلى لجان الانتخابات البالغ عددها 129 لجنة عامة ورئيسية لزيادة نسب التصويت ورفع معدلاتها عن اليوم الأول.
وقال المستشار فوزي زيدان رئيس محكمة الزقازيق الابتدائية ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، إنه تم التأكيد على التزام الحيدة والشفافية داخل اللجان الانتخابية وعدم السماح بأي تجاوزات من مندوبي المرشحين وحظر استخدام أجهزة الحاسب الآلي بالقرب من اللجان مع تحرير محاضر للمخالفين فورا، موضحا أنه تم تخصيص لجان للسيدات وأخرى مشتركة للتيسير على الناخبين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة