بتر وجت تواجه طلائع الجيش في مباراة مثيرة" خارج التوقعات "

رضا خليل

الأحد، 23 أبريل 2017 - 03:13 م

يحل اليوم الأحد 23 ابريل في الرابعة إلا ربع عصراً الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت  ضيفاً ثقيلاً على نظيرة طلائع الجيش  بملعب جهاز الرياضة العسكري في إطار منافسات الجولة الخامس والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

فريق بتروجت :: 

يدخل فريق بتروجت المباراة ويمتلك 34 نقطة محتلا المركز السابع في جدول الدوري العام المصري وتعد هذه المباراة  لقاء خاصا  في ظل سعى الفريق البترولي للعودة إلى الطريق الصحيح بتحقيق نتيجة إيجابية بعد سلسلة من النتائج الغير جيدة التي حققها الفريق  في الأسابيع الأخيرة .

حيث تلقى بتروجيت بقيادة حسن شحاتة هزيمتين خلال الثلاث جولات الأخيرة له بالدوري أمام الأهلي والاتحاد وتعادله مع الإنتاج الحربي ويسعى الفريق البترولي للخروج بنتيجة إيجابية لتعويض نتائجه المخيبة ويأمل في الفوز والثلاث نقاط .

ويتطلع بتروجت لتحقيق الفوز والثلاث نقاط في ظل بحثه عن التواجد ضمن الأربعة الكبار بعدما اشتعلت المنافسة بين كل الأندية خاصة بعد تعادله مع الإنتاج الحربي في الجولة الأخيرة بهدف لكل فريق.

فريق طلائع الجيش ::

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق طلائع الجيش المباراة ويمتلك 35 نقطة محتلا بهما المركز السادس  ويسعي لكسر الهزائم والعروض السيئة ومحاولة  العودة إلى الطريق الصحيح بتحقيق نتيجة إيجابية بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة التي حققها في الأسابيع الأخيرة من الدوري الممتاز بعد أن تلقى أبناء الطلائع هزيمتين متتاليين أمام أسوان والزمالك ومن قبلهما التعادل مع الداخلية .

ويتطلع الفريق العسكري لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة الثقيلة من الزمالك بثلاثية في الجولة الأخيرة  ويأمل طارق يحيي المدير الفني لفريق طلائع الجيش للفوز والثلاث نقاط للدخول في المنطقة الدافئة .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة