فوز نجوم "نجوم ريكوردز"بجائزة أفضل ديو غنائي بين "شيرين وحسام حبيب" بجائزة الموسيقي العربية"

أحمد السنوسي

الأربعاء، 26 أبريل 2017 - 01:33 م

 
فاز فنانين نجوم ريكوردز شيرين والفنان حسام حبيب بجائزة افضل ديو غنائي لعام ٢٠١٦، عن فيديو كليب "كل ما أغني" الذي يجمع النجمين، والذي انتجته " نجوم ريكوردز" التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، خلال حفل "جائزة الموسيقي العربية"، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، الأحد الماضي، والذي نظمته مجموعة Music Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام.
وحضر الاحتفال عدد من الشخصيات العامة منهم السفير المصري ببيروت والفنان القدير صباح فخري والفنانة المغربية نزهة الركراكي وعدد من النجوم المصريين منهم الفنانة فيفي عبده والشاعر امير طعيمة والفنان حسام حبيب فضلا عن وفد "نجوم إف أم" الذي ضم المذيعة جيهان عبدالله، وسلمي مصطفي، مديرة التسويق بشركة النيل للإنتاج الإذاعي، وفاطمة حسني، نائب مدير المبيعات بنجوم إف إم.


وتعتبر أغنية "كل ما أغني" أضخم دويتو غنائي في عام 2016 وهي من كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع محمد النابلسي، واستغرق تصوير الفيديو كليب يومين متتاليين في جزر الكناري بأسبانيا فيما تم تسجيل الأغنية بأستوديو صوت الحب واستوديوهات NکP التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي.
الكليب من إخراج المخرج الأمريكي الشهير جون بيريز، والذي أخرج العديد من الكليبات الشهيرة لمغنيين عالميين مثل شاكيرا وريهانا، ومدير التصوير الروماني داراجيو بوجدان، والذي عمل مع Inna في كليبات سابقة.
وشارك بالحفل مجموعة من أبرز وأهم الإذاعات العربية المرموقة من مختلف الدول العربية في الحفل وهي: "اذاعة الرابعة اف ام في الإمارات، اذاعة شدا اف ام في المغرب، اذاعة موزاييك اف ام في تونس، اذاعة نجوم اف ام في مصر، اذاعة اغاني اغاني في لبنان، إذاعة المدينة اف ام في سوريا، إذاعة هلا إف إم في الأردن، إذاعة الوصال إف إم في سلطنة عمان".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة