صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط اخطر معالج روحاني بالجيزة

مصطفى الشوربجي- إسلام محمد

الإثنين، 01 مايو 2017 - 02:32 م

 
نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في الكشف عن موظف بالشركة القابضة للكهرباء أثناء قيامه بالنصب على المواطنين، من خلال إيهامهما بقدرته على العلاج الروحاني.
وأمر اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة بإحالة المتهم للنيابة للتحقيق معه.
كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغًا من كريمة فاروق جمعه، 25 سنة، ربة منزل ومقيمة بالمطرية، يفيد بتضررها من شخص يدعى إيهاب زكريا ولا تعلم باقي بياناته، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه عن طريق إحدى صديقاتها وقدم لها نفسه بصفته لدية القدرة على إصلاح العلاقة المتوترة بينها وبين زوجها، واستولى منها على 12 ألف جنيه ثم طلب منها مقابلتها بشارع سوريا بالعجوزة لاستكمال العلاج بأسلوب الجسد الملاصق بالجسد فارتابت في أمره وحضرت للقسم العجوزة للإبلاغ عنه.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف المقدم فوزي عامر رئيس مباحث قسم العجوزة وتبين أنه يدعى إيهاب زكريا أحمد، 39 سنة، موظف بالشركة القابضة للكهرباء والطاقة ومقيم بالقاهرة فتم ضبطه أثناء استقلاله سيارة ملاكي بالمنطقة المتفق عليها، وبتفتيشه عثر بحوزته على كرتونه بداخلها أعشاب وزجاجتي مياه وورد وقطن وبخور.
وكشفت التحريات أن المتهم له العديد من الضحايا، من بينهم صاحب كافيتريا يدعى إسلام عزيز، والذي أكد أن المتهم قام بالنصب على  شقيقته سهام، واستولى منها على مبلغ 7 ألاف جنيه نظير علاجها بالأعشاب لعدم قدرتها على الإنجاب.
وبمواجهة المتهم أعترف بقيامه بالنصب عليهما عقب إيهامهما بقدرته على العلاج الروحاني.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة